اغاني وصور
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هو تصميم الجرفك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسنت سمير



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ما هو تصميم الجرفك   السبت مارس 12, 2011 7:12 am

ما هو التصميم الجرافيكي؟ from AIGA Career Guide من دليل شهادة أيجا

Suppose you want to announce or sell something, amuse or persuade someone, explain a complicated system or demonstrate a process. افترض أنك تريد أن تعلن أو بيع شيء ما ، أو إقناع شخص ما يروق ، وشرح نظام معقد أو يبرهن على وجود العملية. In other words, you have a message you want to communicate. وبعبارة أخرى ، لديك رسالة تريد الاتصال. How do you “send” it? كيف يمكنك أن "إرسال" ذلك؟ You could tell people one by one or broadcast by radio or loudspeaker. هل يمكن أن نقول للناس واحدا تلو الآخر أو التي تبثها الإذاعة أو عبر مكبرات الصوت. That's verbal communication. هذا التواصل اللفظي. But if you use any visual medium at all—if you make a poster; type a letter; create a business logo, a magazine ad, or an album cover; even make a computer printout—you are using a form of visual communication called graphic design. ولكن إذا كنت تستخدم أي وسيط البصرية في جميع - إذا قمت بإجراء ملصق ؛ اكتب الرسالة ؛ إنشاء شعار الأعمال التجارية ، ومجلة إعلانية ، أو غطاء الألبوم ، حتى جعل كمبيوتر المطبوعة ، كنت تستخدم شكلا من أشكال الاتصال المرئي ودعا الرسم التصميم.

Graphic designers work with drawn, painted, photographed, or computer-generated images (pictures), but they also design the letterforms that make up various typefaces found in movie credits and TV ads; in books, magazines, and menus; and even on computer screens. مصممي الغرافيك العمل مع رسم ، رسم ، تصوير ، أو صور الحاسوب ولدت (صور) ، لكنها أيضا تصميم letterforms التي تشكل المحارف المختلفة موجودة في الاعتمادات فيلم والاعلانات التلفزيونية ، وفي الكتب والمجلات ، والقوائم ، وحتى على الكمبيوتر الشاشات. Designers create, choose, and organize these elements—typography, images, and the so-called “white space” around them—to communicate a message. خلق المصممين ، واختيار ، وتنظيم هذه العناصر ، الطباعة ، والصور ، ويسمى ب "المساحة البيضاء" حولهم إلى نقل رسالة. Graphic design is a part of your daily life. تصميم الرسوم البيانية هو جزء من حياتك اليومية. From humble things like gum wrappers to huge things like billboards to the T-shirt you're wearing, graphic design informs, persuades, organizes, stimulates, locates, identifies, attracts attention and provides pleasure. من الأشياء المتواضعة مثل علكة مغلفة إلى أشياء مثل لوحات ضخمة على القميص كنت يرتدي ، وتصميم الرسوم البيانية يبلغ ، يقنع ، وينظم ويحفز ، ويقع ، ويحدد ، يجذب الانتباه ويوفر المتعة.

Graphic design is a creative process that combines art and technology to communicate ideas. تصميم الرسوم البيانية هو العملية الإبداعية التي تجمع بين الفن والتكنولوجيا لتوصيل الأفكار. The designer works with a variety of communication tools in order to convey a message from a client to a particular audience. المصمم يعمل مع مجموعة متنوعة من أدوات الاتصال لنقل رسالة من عميل لجمهور معين. The main tools are image and typography. الأدوات الرئيسية هي الصورة والطباعة.

Image-based design الصورة القائمة على تصميم
Designers develop images to represent the ideas their clients want to communicate. المصممين تطوير الصور لتمثيل أفكار موكليهم يريدون التواصل. Images can be incredibly powerful and compelling tools of communication, conveying not only information but also moods and emotions. صور يمكن أن تكون قوية بشكل لا يصدق ومقنعة أدوات الاتصال ونقل المعلومات ليس فقط وإنما أيضا المزاج والعواطف. People respond to images instinctively based on their personalities, associations, and previous experience. الناس تستجيب لبناء الصور غريزي على شخصياتهم ، والجمعيات ، والخبرات السابقة. For example, you know that a chili pepper is hot, and this knowledge in combination with the image creates a visual pun. على سبيل المثال ، أنت تعرف أن الفلفل الحار والساخن ، وهذه المعرفة إلى جانب صورة يخلق لعبة الكلمات البصرية.

In the case of image-based design, the images must carry the entire message; there are few if any words to help. في حالة تصميم صورة القاعدة ، ويجب أن الصور تحمل الرسالة بالكامل ، وهناك بعض الكلمات وجدت لتقديم المساعدة. These images may be photographic, painted, drawn, or graphically rendered in many different ways. قد تكون هذه الصور الفوتوغرافية ، رسم ، رسم ، أو تقديم بالرسوم والصور في العديد من الطرق المختلفة. Image-based design is employed when the designer determines that, in a particular case, a picture is indeed worth a thousand words. ويعمل تصميم صورة مقرها عند المصمم أن يحدد ، في حالة معينة ، هو في الواقع صورة تساوي ألف كلمة.

Type-based design القائم على نوع التصميم
In some cases, designers rely on words to convey a message, but they use words differently from the ways writers do. في بعض الحالات ، والمصممين الاعتماد على كلمات لنقل رسالة ، لكنهم استخدام الكلمات بشكل مختلف من طرق الكتاب القيام به. To designers, what the words look like is as important as their meaning. لمصممي ، ما الكلمات تبدو وكأنها لا يقل أهمية عن معناها. The visual forms, whether typography (communication designed by means of the printed word) or handmade lettering, perform many communication functions. الأشكال البصرية ، سواء كانت الطباعة (اتصال مصممة عن طريق الكلمة المطبوعة) أو يدويا الحروف ، تؤدي وظائف الاتصالات كثيرة. They can arrest your attention on a poster, identify the product name on a package or a truck, and present running text as the typography in a book does. يتمكنوا من القبض انتباهكم على الملصق ، وتحديد اسم المنتج على مجموعة أو شاحنة ، والحاضر تشغيل الطباعة النص كما في كتاب لا. Designers are experts at presenting information in a visual form in print or on film, packaging, or signs. المصممين والخبراء في تقديم المعلومات في شكل مطبوع أو مرئي على الفيلم ، والتغليف ، أو علامات.

When you look at an “ordinary” printed page of running text, what is involved in designing such a seemingly simple page? عندما تنظر في "عادية" صفحة مطبوعة من تشغيل النص ، ما هي التي تدخل في تصميم هذه الصفحة التي تبدو بسيطة؟ Think about what you would do if you were asked to redesign the page. التفكير في ما كنت ستفعل لو طلب منك لإعادة تصميم الصفحة. Would you change the typeface or type size? هل تغيير نوع الخط أو الحجم؟ Would you divide the text into two narrower columns? هل تقسيم النص إلى اثنين من الأعمدة أضيق؟ What about the margins and the spacing between the paragraphs and lines? وماذا عن الهوامش والتباعد بين الفقرات وخطوط؟ Would you indent the paragraphs or begin them with decorative lettering? هل المسافة البادئة للفقرات أو يبدأ لهم حروف الديكور؟ What other kinds of treatment might you give the page number? ما يمكن أن أنواع أخرى من العلاج عليك إعطاء رقم الصفحة؟ Would you change the boldface terms, perhaps using italic or underlining? هل تغيير شروط بحروف بارزة ، ربما باستخدام المائل أو التسطير؟ What other changes might you consider, and how would they affect the way the reader reacts to the content? ما هي الوسائل الأخرى قد التغييرات التي تنظر ، وكيف أنها تؤثر على الطريقة التي يتفاعل القارئ إلى المحتوى؟ Designers evaluate the message and the audience for type-based design in order to make these kinds of decisions. مصممين تقييم رسالة والجمهور لتصميم نوع على أساس من أجل جعل هذا النوع من القرارات.

Image and type صورة واكتب
Designers often combine images and typography to communicate a client's message to an audience. كثيرا ما تجمع بين مصممي الصور والطباعة للاتصال العميل رسالة الى المتلقي. They explore the creative possibilities presented by words (typography) and images (photography, illustration, and fine art). انهم استكشاف إمكانيات إبداعية قدمها الكلمات (الطباعة) وصور (التصوير الفوتوغرافي ، والرسم ، والفنون الجميلة). It is up to the designer not only to find or create appropriate letterforms and images but also to establish the best balance between them. والأمر متروك للمصمم ليس فقط لإيجاد أو إنشاء letterforms المناسبة والصور ولكن أيضا لإقامة أفضل توازن بينهما.

Designers are the link between the client and the audience. المصممين هي العلاقة بين العميل والجمهور. On the one hand, a client is often too close to the message to understand various ways in which it can be presented. من جهة ، والعميل هو في كثير من الأحيان قريبة جدا من رسالة لفهم الطرق المختلفة التي يمكن تقديمها. The audience, on the other hand, is often too broad to have any direct impact on how a communication is presented. الجمهور ، ومن ناحية أخرى ، غالبا ما تكون واسعة جدا ليكون له أي تأثير مباشر على كيفية تقديم بلاغ. What's more, it is usually difficult to make the audience a part of the creative process. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه عادة ما يكون من الصعب جعل الجمهور جزءا من العملية الإبداعية. Unlike client and audience, graphic designers learn how to construct a message and how to present it successfully. وخلافا للعميل والجمهور ، ومصممي الغرافيك تعلم كيفية بناء رسالة وكيفية تقديمها بنجاح. They work with the client to understand the content and the purpose of the message. وهم يعملون مع العميل لفهم المحتوى والغرض من الرسالة. They often collaborate with market researchers and other specialists to understand the nature of the audience. وهي تتعاون مع باحثين في كثير من الأحيان السوق وغيرهم من المتخصصين لفهم طبيعة الجمهور. Once a design concept is chosen, the designers work with illustrators and photographers as well as with typesetters and printers or other production specialists to create the final design product. وبمجرد اختيار مفهوم التصميم والمصممين العمل مع الرسامين والمصورين وكذلك مع typesetters والطابعات أو المتخصصين الإنتاج الأخرى لإنشاء وتصميم المنتجات النهائية.

Symbols, logos and logotypes الرموز والشعارات وأنماط الشعارات
Symbols and logos are special, highly condensed information forms or identifiers. الرموز والشعارات هي خاصة ، وأشكال المعلومات المختصرة جدا أو معرفات. Symbols are abstract representation of a particular idea or identity. الرموز التمثيل المجرد للفكرة معينة أو الهوية. The CBS “eye” and the active “television” are symbolic forms, which we learn to recognize as representing a particular concept or company. في "سي بي اس" العين ونشطة "التلفزيونية" هي أشكال رمزية ، ونحن نتعلم كيف نتعرف ممثلا لمفهوم معين أو شركة. Logotypes are corporate identifications based on a special typographical word treatment. أنماط الشعارات وتحديد الهوية للشركات على أساس المعاملة كلمة المطبعية الخاصة. Some identifiers are hybrid, or combinations of symbol and logotype. بعض المحددات والهجين ، أو مزيج من رمز ووغوتيبي. In order to create these identifiers, the designer must have a clear vision of the corporation or idea to be represented and of the audience to which the message is directed. من أجل خلق هذه المعرفات ، المصمم يجب أن يكون له رؤية واضحة للمؤسسة أو فكرة أن تكون ممثلة للجمهور والتي يتم توجيه الرسالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shosho.mousika.org
 
ما هو تصميم الجرفك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مزيكا :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: